فالتراود بليلة، معالجة، أيد الشفاء، وضع اليد، وضع يد، شفاء، الطاقة، ألغاو، فنون العلاج، القوى،  يد الشفاء، نقل الطاقة، الجسم- العقل- الروح، المعالجة المعروفة، الطاقة المغناطيسية، الطاقة المعالجة، هبة الله، العلاج عن بعد، معالجة أرضية، نقل الطاقة المعالجة، العلاج من خلال وضع اليد، الطاقة تشفي، العلاج باستعمال الطاقة الربانية، الطاقة والعلاج، لا تلعب الأمراض أي دور، القدرة على الشفاء، حل العراقيل، الصحة الحيوانية / المعالجة عن بعد، مصحة للطب البديل.
لدى فالتراود بليله في منطقة ألغاو يتمكن حتى المرضى في حالات صعبة من الشفاء بواسطة القوى العلاجية الخارقة المعتمدة على وضع اليد.
 
الصفحة الرئيسية
السيرة الذاتية
العلاج
المصحة
رسائل شكر
معرض الصور
الفيديوهات
للإتصال
إشارات قانونية
كتيب المعلومات
إذا كانت الصحة أثمن كنز يملكه الإنسان، فإن السيدة فالتراود بليله هي أحق من يقول هذا
عن اقتناع. ولدت فالتراود بليله بتاريخ 11 أغسطس/آب سنة 1962 بلينداو/ بودن زي. اشتغلت في بداية حياتها كصانعة حلويات، لتمتلك ومنذ سنة 1999 المقدرة العلاجية.
إنني أسعى لاستخدام القوة التي وهبني الله إياها من أجل التخفيف من الآلام والحد من الأمراض وكذا الشفاء بإذن الله.
لا تعتبر السيدة فالتراود بليله نفسها طبيبة ولا تقوم بالتشخيص وتحذر باستمرار من الاستغناء عن الأدوية الموصفة من قبل الطبيب- تعتبر فالتراود بليله أن امتلاك المقدرة على مساعدة المرضى في حالات مستعصية هي موهبة و هدية من ربانية.
حتى اليوم يضع الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم كل آمالهم بين أيدي فالتراود بليله صاحبة القدرة الشفائية .
كثير ما يتعلق الأمر بذوي الحالات الميئوس منها، بحيث يعجز الأطباء المساعدة. في كثير من هذه الحالات استطاعت فالتراود بليله من إعادة الحياة على طبيعتها، بل وفي كثير من الأحيان تتمكن من إعادة الصحة إلى سابق عهدها.
germanenglishالعربية
معدل بلدي نجاح عالية جدا، وسوف نبذل كل ما في وسعي لمساعدتك. الصفحة الرئيسية | إشارات قانونية   
حقوق النشر محفوظة 2007-2018 - فالتراود بليله المعالجة - Maria-Rainer-Str. 14 - 87466 Oy-Mittelberg